404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • Wednesday, 20 December 2017

    فوائد العسل للبشره السمراء


    تعتبر البشرة السمراء من علامات الجمال التي تتصف بها السيدات، وعلى الرغم من ذلك فإنّ غالبية السيدات تسعى إلى تفتيح لون البشرة والحصول على بشرة بيضاء، وذلك باستخدام مستحضرات تجميلية لتفتيح البشرة أو مواد كيمائية، أو استخدام صابون خاص، أو تناول مكملاتٍ غذائية، وفيتامينات، أو اللجوء إلى عمل ماسكات وخلطات، وقدّ أجمع خبراء التجميل أنّ العسل من أكثر المواد الطبيعية التي تفتح لون البشرة والحصول على بشرة نضرة وصافية، وفي هذا المقال سنذكر طريقة عمل فوائده للبشرة، وماسكات بالعسل للبشرة السمراء.







    فوائد العسل للبشرة

     يرطب البشرة، ويحميها من الجفاف. يعالج علامات التقدم في السن ويتخلّص من التجاعيد، والترهلات. يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة. يحدّ من تعرض البشرة للبكتيريا؛ لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة. يعالج مشاكل حب الشباب ويتخلّص من الرؤوس السوداء. يشفي آثار جروح البشرة. يغذي البشرة؛ لاحتوائه على العديد من العناصر والفيتامينات.





    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Mohamed Taher

    No comments:

    Post a Comment

    جميع الحقوق محفوظة ل Asmarany-أسمرانى
    تصميم : عالم المدون